طريقة عمل سلطة كول سلو

سلطة الكول سلو هي السلطة الأمريكية النموذجية التي يتم تقديمها كمرافقة في العديد من أماكن الوجبات السريعة. يعد تحضير هذه السلطة الباردة أمرًا سهلاً للغاية والحقيقة أنها تقدم بشكل مثالي مع أي نوع من اللحوم أو الأسماك أو أطباق الخضار.

تعد سلطة الملفوف والجزر والمعروفة أيضًا باسم سلطة الكرنب واحدة من تلك الوصفات التي يحبها الجميع، هذه الوصفة الكلاسيكية سريعة وسهلة التحضي، مما يؤدي إلى سلطة دسمة ولذيذة جدًا تلتصق بأي لحم على المشاوي أو الهامبرغر كملء للكباب أو ببساطة مرافقة للدجاج المقرمش.

الكول سلو 

يمكن إعداده قبل عدة ساعات، على الرغم من ذلك  يجب عليك القيام بالعديد من الاستعدادات قبل الحفاظ على قوامها المقرمش. لكن اطمئن سأقدم لك كل الحيل والنصائح لجعلها مثالية لك، انطلق واتبع الخطوة خطوة التي نشاركها في هذه المقالة لمعرفة كيفية صنع سلطة الملفوف والجزر في أقل من 15 دقيقة.

الكول سلو بأطعمة مختلفة:

هناك العديد من المكونات التي يمكنك إضافتها إلى سلطة الملفوف والجزر، ولكن للحفاظ على التقاليد، سنقوم بتبسيط الأشياء واستخدام هذين الخضروات فقط والمايونيز.

يمكنك تقليل تناول السعرات الحرارية في الطبق عن طريق استبدال المايونيز العادي بزبادي طبيعي خالٍ من الدهون، أو جبن طازج قليل الدسم، لن تكون النكهة هي نفسها  لكنها ستكون أكثر صحة.

يمكنك أيضًا عمل وصفة حارة عن طريق إضافة الفلفل الأحمر المفروم، أو أعطها لمسة هندية عن طريق إضافة الكاري وإضافة المشمش المجفف والتفاح وحفنة من الزبيب، في الواقع يمكنك إضافة أي عنصر تريده.

مقادير سلطة الكول سلو :

1 ملفوف

2 جزرة

رشة ملح

رشة فلفل

ملعقة خل أبيض

عصير ليمونة

ملعقة بصل مبشور

ملعقة سكر

1 كوب صغير من كريمة الحليب (كريمة طبخ)

1 ملعقة طعام من  المايونيز

الخطوات التي يجب اتباعها لإعداد  وصفة سلطة الكول سلو :

  • اترك جميع المكونات جاهزة مسبقًا لجعل سلطة الملفوف والجزر أسرع بكثير. بادئ ذي بدء من المهم ملاحظة أن الملفوف يُعرف أيضًا باسم الكبوتشي في العديد من البلدان.
  • اقطع الملفوف إلى شرائح رفيعة أو كما تريد وأكثر راحة بالنسبة لك.
  • قشر الجزر وابشره وضعه في وعاء مع الملفوف، إذا كنت تفضل ذلك يمكنك أيضًا تقطيعه إلى شرائح رفيعة.
  • اخلطي الملفوف مع الجزر وأضيفي الملح والفلفل حسب الرغبة والسكر والخل والسكر البصل.
  • لتحضير الصلصة الخاصة بسلطة الملفوف والجزر، امزجي الكريمة الطبخ ولمسة مايونيز. يمكنك تغيير كمية كل مكون لجعل صلصة سلطة الملفوف والجزر حسب رغبتك. وبالمثل لا تتردد في تحضير المايونيز الخاص بك.
  • نضيف الصلصة إلى السلطة ونخلط جيداً. احتفظ بالسلطة في الثلاجة حتى تختلط النكهات وتقدمها باردة.

يمكن صنع المايونيز بالمنزل بشكل أفضل كالآتي:

هذه الوصفة مثالية لصنع المايونيز في المنزل إذا كنت ترغب في عمل المايونيز بسرعة كبيرة وبسهولة، سترى كيف باتباع الخطوات الأربع التي نوضحها أدناه  يمكنك الحصول على مايونيز رائع.

المقادير:

1 وحدة بيضة

1 رشة ملح

1 ملعقة من الليمون

1 ملعقة زيت عباد الشمس

الخطوات التي يجب اتباعها لإعداد وصفة سلطة الكول سلو :

  • في الخلاط نضع البيضة.
  • ثم قليل من الملح.
  • وعصير الليمون.
  • نحن نصب الزيت بخيط رفيع، دون إيقاف الخلاط حتى لا ينفصل المايونيز.
  • بمجرد ضبط المايونيز جيدًا، سنضعه في وعاء ونقدمه أو نستخدمه خلال سلطة الكول سلو.

حتى تكون السلطة مقرمشة دائمًا:

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بكل ملمس الملفوف والجزر بمجرد قطعها، اتركها مغطاة بملعقتين كبيرتين من السكر وملعقة كبيرة من الملح لامتصاص كل الماء في الملفوف، بعد 10 دقائق يمكنك إزالة السكر والملح وتصفيته جيدًا.

كما يمكنك عمل الفراخ المشوية في الفرن

هل استفد من الوصفة ؟

5/5 (1 Review)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *